قوى العدوان تواصل تصعيدها في عدة جبهات وخرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة

واصلت قوى العدوان غاراتها الجوية والتصعيد في عدد من الجبهات، كما استمرت في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن أكثر من سبع غارات جوية، ونفذت قواته زحوفات في بعض جبهات الداخل والحدود دون تحقيق أي تقدم.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة طخية بمديرية مجز بصعدة، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظة الحديدة ذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت وبشكل متواصل مناطق متفرقة في مديريتي حيس و التحيتا، واستهدفت بالعيارات المتوسطة مزارع المواطنين شرق التحيتا، ومشطت بالعيارات الرشاشة المتوسطة والثقيلة مزارع ومنازل المواطنين جنوب المديرية عينها.

وقال المصدر إن جرافة عسكرية تابعة لقوى العدوان قامت باستحداث تحصينات قتالية شرق الصالح..مبيناً أن طيران العدوان الحربي حلّق في أجواء مدينة التحيتا وألقى قنابل ضوئية غرب المدينة.

وأدان المصدر بشدة استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والمتورطين في الخيانة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

مقالات ذات صلة