الجيش السوري يستأنف عمليته العسكرية في إدلب

استأنفت وحدات من الجيش السوري، اليوم الخميس، عملية عسكرية واسعة تم خلالها السيطرة على قرية اللويبدة غربية وتل خزنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات التكفيريين فيها.
وأفاد مراسل “المسيرة ” بأن وحدات من الجيش نفذت فجر اليوم رمايات مركزة ومكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ على تجمعات وتحصينات للتكفيريين ب“جبهة النصرة” في قرية اللويبدة غربية بريف إدلب الجنوبي تبعتها اشتباكات عنيفة ضد مجاميع التكفيريين المنتشرة في المنطقة انتهت بتحرير قرية اللويبدة غربية وتل خزنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد مقتل وإصابة عدد من التكفييريين بينما لاذت مجموعات منهم بالفرار باتجاه عمق مناطق انتشارهم باتجاه معرة النعمان غربا.
وأكد المراسل أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة على تجمعات وتحصينات التكفيريين في قرية المشيرفة بالريف الجنوبي الشرقي للمدينة وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.
يذكر أن وحدات من الجيش السوري سيطرت في أغسطس على مدينة خان شيخون وبلدة الهبيط وعدة قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي فيما لا تزال مجموعات منهم تنتشر في إدلب وريفها تضم في صفوفها مئات المرتزقة الأجانب الذين دخلوا عبر الأراضي التركية.

مقالات ذات صلة