“أنتم أعداؤنا”

بدرالدين الديلمي

 

هل سنستجيب لمطالب أعداؤنا كي يحققوا إنتصاراً؟

شعب يقصف ويدمر ويحاصر في البر والبحر والجو ويقتل أبناءه -النساء والأطفال والرجال -بل ويتم تدمير المنشأت والمباني الحكومية والخاصة وقصف لكل شيء ينتسب لليمن ولليمنيين وتجويع الشعب اليمني على أيدي أنظمة الطغيان والإجرام السعودي والإماراتي بتوجيه أمريكي ومباركة صهيونية!!!

الأن العدو السعودي والإماراتي والأمريكي والإسرائيلي
يطلبون من المحاصرين والمعتدى عليهم ومن أسر الشهداء -الذين تم قتلهم بأيادي أوبمرتزقة السعودي والإماراتي- ومن الجرحى -الذين فقدوا أحد أعضائهم بسلاح السعودي والإماراتي- ومن المرضى-الذين لم يستطيعون الخروج من اليمن بسبب الحصار الجوي-ومن المقاومين للعدوان والصامدين في اليمن ومن الأحرار والشرفاء الذين لديهم رصيد كبير من الوطنية والكرامة بأن ينتفضوا على أنفسهم؟!!

الشعب اليمني ينتفض بكل غالي ونفيس لمواجهة عدوانكم وطغيانكم وجبروتكم منذ ما يقارب خمسة أعوام ويتعرف بمرور الأعوام وبتتابع الجرائم بحقه ويعرف العدو الحقيقي للأمة الإسلامية ولليمن واليمنيين على الخصوص!!!.

شعب هزمكم وهزم أسلحتكم المتطورة والحديثة وفي حربكم الخشنة والناعمة وكشف هشاشة أنظمتكم وأبان عدم قدرتكم على حماية بلدانكم وأظهر حقيقة عمالتكم وإتباعكم لليهود والنصارى وصبر وثبت على حصاركم الإقتصادي وتدميركم للإقتصاد اليمني بنقل البنك والأن تطلبون منه الإنتفاضة ضد من يهدد ويحذر ويتوعد العدو الإسرائيلي الذي تقاتلون من أجله وفي سبيل مرضاته!!!

الشعب اليمني نفضوا غبار ثقافتكم ونفضوا رؤؤس منتفضيكم السابقون ،واليمنيون وهم في النهج الذي تبتعدون عنه نهج العزة والكرامة وستجدونهم أمامكم وبقوة لاتستطيعون خلخلتها!!!

ولازالت تهديدات القيادة الثورية وتحذيرات القيادة العسكرية على دولة الإمارات سارية إذا قامت بأي شيء تريد من وراءه كسب شيء!!!

 

مقالات ذات صلة