حفل استقبال لـ24 أسيرا بمحافظة حجة من الجيش واللجان الشعبية

أقيم بمحافظة حجة حفل استقبال لـ 24 أسيرا من أسرى الجيش واللجان الشعبية المفرج عنهم مؤخرا .

ورحب محافظ حجة هلال الصوفي بالأسرى المحررين وعودتهم إلى أهلهم وذويهم.. مشيدا بثبات وصمود الأسرى الذين سطروا ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات ،وكذا صبرهم وعزيمتهم ورباطة جأشهم في سجون العدوان.. مشيدا بجهود المجلس السياسي الأعلى في سبيل تحرير كل الاسرى القابعين في سجون العدوان.

كما رحب في الحفل الذي حضره أمين عام محلي المحافظة اسماعيل المهيم ووكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني وقيادات وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.. مشرف المحافظة نائف ابوخرفشة بالأسرى المحررين من سجون العدوان التي أثمرت فيها جهود قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى .

 

وأشاد  بمواقف الأسرى  في ساحات المعارك وصبرهم خلال مرحلة الأسر.. لافتا إلى تصلف العدوان في التعامل مع ملف الاسرى وهو ما يؤكد عدم مبالاته بملف الاسرى التابعين له.. مؤكدا أن اليمن سينتصر بسواعد أبنائه الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في مواجهة المعتدين.

   فيما أكد عدنان السودي في كلمة الأسرى المحررين المضي في درب العزة والكرامة ومواصلة مقارعة العدوان.. لافتا إلى أن بقائهم في سجون العدوان لم تزدهم إلا ايمانا وقوة وصمود حتى تحقيق النصر.

 

مقالات ذات صلة