وقفات في إب تأييدا للجيش واللجان الشعبية

نظمت بمحافظة إب، اليوم السبت، وقفات حاشدة تأييدا للجيش واللجان الشعبية ومباركةً للقدرات العسكرية المتطورة التي أذهلت العدوان ومرتزقته.

حيث نظم مكتب الأوقاف والإرشاد وقفة حاشدة للخطباء والعاملين في المكتب تأييدا للجيش واللجان الشعبية ومباركةً للقدرات العسكرية المتطورة التي أذهلت العدوان ومرتزقته.

وأشاد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد المساعد لقطاع الأوقاف عبد الرحمن النزيلي ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بإب بندر العسل بالإمكانيات المتطورة والمستوى المتقدم للقدرات العسكرية اليمنية في مواجهة العدوان. معبرين في بيان وقفتهم عن الفخر والاعتزاز بهذه التطورات التي كان لها بالغ الأثر في تغير المعادلة لصالح الجيش واللجان وأثمرت انتصارات عظيمة ومستمرة في سائر الجبهات.

ودعا المشاركون كافة العلماء والخطباء القيام بمسؤوليتهم تجاه الدين وهذا الوطن وأن يجعلوا من منابرهم متارس للتصدي لهذا العدوان ومساندة المجاهدين وتعزيز التلاحم والتكافل الاجتماعي بين الناس.

كما نظم أبناء المربع الشرقي عزل (خباز وشرف حاتم والرضائي والجبلين) بمديرية العدين وقفة حاشدة حضرها وكيل المحافظة قاسم المساوى، أكد فيها المشاركون أن العدوان يحتضر ويحتاج من كافة أبناء الوطن وأحراره التحرك الفاعل لحسم المعركة من خلال رفد الجبهات والحفاظ على الجبهة الداخلية وتعزيز التكافل والإحسان بين افراد المجتمع.

وفي بيان الوقفة جدد المشاركون العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات.

وقال البيان:” إن ما حققته القدرات العسكرية اليمنية في مواجهة العدوان والانتصارات التي تحققت على مدى خمس سنوات تمثل عزة وشموخا لكل أبناء هذا البلد ونقلة في القدرات تؤكد أن اليمن قادر بأبنائه على النهوض والتقدم”.

واستنكر المشاركون تلك الحملات الإعلامية الكاذبة التي يروج لها مرتزقة العدوان بحق محافظة إب سعيا منهم لإحلال الفوضى وإقلاق الأمن والسكينة العامة. مؤكدين أن أبناء إب أكثر وعيا وفهما لما يريده العدوان ولن ينجروا وراء مخططاته ومؤامراته التي يروجها عبر قنواته وأبواقه الكاذبة والتي باتت معروفة لكل أبناء اليمن.

وفي عزلة الأشعوب بمديرية مذيخرة أقيمت وقفة قبلية للتعبئة العامة والحشد للجبهات، وأبدى المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب الجوازات العقيد أنور المتوكل ومدير عام المديرية أحمد الشعوري استعدادهم وجهوزيتهم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية.

وأشاد المشاركون بانتصارات الجيش واللجان والتطور الكبير في الدفاعات الجوية التي استطاعت أن تربك طيران العدوان وتسقط الكثير من طائراته خلال أيام معدودة.

وأهاب المشاركون في بيان وقفتهم بكافة شباب وأحرار العزلة إلى التوجه نحو الجبهات، داعين الجهات ذات العلاقة لتخصيص مقرات استقبال وتأهيل للراغبين بالمشاركة في ردع العدوان ومرتزقتهم.

مقالات ذات صلة