تصاعد خروقات العدوان في الحديدة وتواصل القصف الجوي على صعدة وعسير

كثفت قوى العدوان الغاشم خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهدف طيران العدوان بسلسلة غارات جوية محافظة صعدة وقطاع عسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني إن قوى العدوان استهدفت بالرشاشات حارة الضبياني وكلية الهندسة وسيتي ماكس في مدينة الحديدة، وأطلقت 8 قذائف مدفعية على منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا منازل المواطنين في قرية المقانع بالرشاشات المتوسطة، وأطلقوا 5 قذائف مدفعية على جنوب قرية الزعفران في كيلو 16، وقصفوا بـ7 قذائف مدفعية وبالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة من منطقة الجبلية في مديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت مطار الحديدة بالرشاشات الثقيلة، وأحرقت منزل مواطن جنوب قرية الشجن بقصف مدفعي، وقصفت بقذائف المدفعية منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن ثلاث غارات على مديريتي مجز و باقم بمحافظة صعدة، وغارتين على مجازة الغربية بعسير..لافتاً إلى أن طيران العدوان حلق بكثافة في أجواء العاصمة ومحافظة صنعاء.

واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة في استهداف المدنيين والأعيان المدنية وممتلكات المواطنين والقرى والمناطق السكنية بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي وأممي غير مسبوق.

مقالات ذات صلة