بالصور | فعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى الشهيد القائد في عدد من المحافظات

[مأرب برس|08/مايو/2016م] – تواصلت اليوم الأحد الفعاليات المتنوعة بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ( رضوان الله تعالى عليه ) في عدد من المحافظات تأكيدا على الاقتداء بهذا القائد الذي ضحى بنفسه في سبيل الله والمستضعفين، وتعزيزا للاستهداء بنهجه القويم الذي سلكه وسار عليه.

البداية من العاصمة صنعاء حيث أقام أبناء مديرية السبعين بالعاصمة صنعاء فعالية أحيوا فيها مآثر الشهيد القائد بحضور عدد من أعيان ومشائخ المديرية.

كما أقام أبناء منطقة بني بهلول بالعاصمة صنعاء فعالية إحياء ذكرى الشهيد القائد. ونظم طلاب مدرسة الخوارزمي بمديرية شعوب فعالية أحيوا فيها ذكرى الشهيد القائد، واستذكروا فيها المآثر والعبر.

وفي محافظة مناخة أحيا أعيان وأبناء مديرية مناخة ذكرى الشهيد القائد في فعالية ثقافية.

كما شاركت عزلة القدم بمديرية مناخة في فعاليات الذكرى باجتماع ضم أبناءها.

وفي مديرية همدان نظم أبناء المديرية فعالية خاصة بالمناسبة، شدد فيها أبناء المديرية على الاقتداء بنهج الشهيد القائد في مقارعة الظالمين والطغاه.

وأحيت مدرسة معاذ بن جبل في مديرية بني مطر ذكرى الشهيد القائد رضوان الله عليه بوقفة احتجاجية ضد العدوان السعودي الأمريكي المستمر في ارتكاب أبشع الجرائم بحق اليمنيين وسط صمت دولي وأممي مخزي.

كما قامت طالبات مجمع 22 مايو بمديرية سنحان بزيارة للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وضحايا القصف الهمجي لطائرات العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

كما أقيمت بقاعة العماد بمدينة عمران أمسية خطابية وإنشاديه بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي تناولت جانباً من حياته العظيمة.

وفي محافظة صعدة أقام طلاب ومعلمو مدرسة السلام فعالية بالمناسبة.

وفي محافظة حجة أقيمت بمديرية الشاهل أمسية ثقافية بالمناسبة تخللها عددٌ من الفقرات والمشاركات المشيدة بالدور العظيم للشهيد القائد في إحياء وغرس وترسيخ روح وجوهر الثقافة القرآنية في أبناء الشعب اليمني من جديد.

كما نظمت طالبات مدرسة سمية بمدينة عبس وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والحصار على اليمن.

وأقيمت فعالية في مديرية العدين بمحافظة إب بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدرالدي الحوثي رضوان الله عليه.

فعاليات

مقالات ذات صلة