أبناء الحديدة ينددون باستمرار حصار الدريهمي ويؤكدون تمسكهم بالهوية الإيمانية

شهدت محافظة الحديدة عقب صلاه الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية منددة باستمرار الحصار والانتهاكات بحق أبناء مدينة الدريهمي لأكثر من عام ونصف تحت شعار “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأكد المشاركون في الوقفات تمسكهم بالهوية الإيمانية والاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم وحربه الناعمة .

وصدر عن الوقفات بيان تضمن النقاط الآتية:

أولا: نجدد نحن أبناء تهامة الأحرار العهد لله ولرسوله وللسيد القائد العلم عبد الملك بدرالدين الحوثي حفظه الله بأننا على عهدنا في إيماننا الصادق والعميق بنصر الله لنا وعدالة قضيتنا ويجسد كل ذلك الاستمرار في صمودنا في وجه قوى العدوان في كل الجبهات حتى يأذن الله بنصره.

ثانيا: إن صمودنا ومواجهتنا لقوى العدوان في كل الجبهات عامة وفي جبهة الساحل الغربي على وجه الخصوص هي إحدى صور الإيمان الراسخ بوعد الله ونصره وتجسيدا فعليا لحديث الرسول صلوات الله عليه وعلى آله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

ثالثا: إن الصمود الأسطوري الذي جسده أبناء مدينة الدريهمي المحاصرة والمقطوع عليها الغذاء والدواء لأكثر من عام رغم ما يتعرضون له من جرائم يومية على يد قوى العدوان ومرتزقتهم يدل على إيمان صادق وروحية عالية وعزة وكرامة لأبناء مديرية الدريهمي.

رابعا: ندعو كل المؤمنين الصادقين من أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى نصدق الله ويصدقنا بنصره المبين على قوى النفاق والباطل.

 

مقالات ذات صلة