محافظ مأرب يدشن توزيع مواد إيوائية لـ95 أسرة في صرواح

دشن محافظ مأرب علي محمد طعيمان اليوم توزيع مواد إيوائية ومأوى طارئ لـ 95 أسرة نازحة في مخيم الكفي بعزلة حباب بمديرية صرواح مقدمة من مؤسسة سماء اليمن التنموية وتمويل الأوتشا ضمن مشروع الإستجابة المتكاملة.

وفي التدشين أكد المحافظ طعيمان أهمية مساعدة الأسر النازحة والفقيرة بالمحافظة والتخفيف من معاناتها في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها في ظل العدوان والحصار .. داعيا المنظمات الإنسانية إلى توسيع أنشطتها لتصل إلى أكبر عدد من الأسر الفقيرة.

من جانبه ثمن مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالخالق الشريف، جهود مؤسسة سماء اليمن وما تقدمه من مساعدات إيوائية للأسر المتضررة من العدوان .. مؤكدا استعداد المجلس تسهيل عمل المنظمات الإغاثية في المحافظة وإيصال المساعدات للمستفيدين.

فيما أشار مدير مديرية صرواح مرعي العامري إلى معاناة أبناء مديرية صرواح جراء العدوان واستهدافه لمنازل ومزارع المواطنين وممتلكاتهم وكذا كافة المشاريع الخدمية في المديرية، وما نتج عن ذلك من نزوح للمئات من الأسر وتدهور أوضاعهم المعيشية.

بدوره ثمن مدير المشروع بمؤسسة سماء اليمن ياسين الجمر تعاون السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في إنجاح المشروع والوصول إلى الأسر المستحقة.

مقالات ذات صلة