وقفة قبلية بتعز احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد وتأكيدًا على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان

نظم أبناء مديريات المربع الشرقي بمحافظة تعز، اليوم الاثنين، وقفة قبلية مسلحة احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد وتأصيلا للهوية الإيمانية وتأكيدًا على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

وخلال الوقفة ألقيت العديد من الكلمات والمشاركات التي أكد المشاركون من خلالها على تمسكهم بهويتهم الإيمانية والعمل بمقتضاها في مواجهة مشاريع التظليل والافكار المغلوطة والهدامة التي يسعى طغاة العصر بقيادة مملكة الشر السعودية واعوانها من فلول داعش والوهابية إلى طمس هذه الهوية المتجذرة في اعماق التاريخ والمتأصلة في أعمق الحضارات ومحاولاتهم المتكررة لدفع أبناء اليمن للتخلي عنها وعن مبادئها وقيمها الدينية والاخلاقية.

كما أكد المشاركون في الوقفة على اعتزازهم وفخرهم بعظيم التضحية والفداء التي قدمها الشهداء الأبرار في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وصون العرض والكرامة، مجددين العهد لله والرسول وللسيد القائد بالسير على خطى الشهداء والاقتداء بهم قولا وعملا كونها السبيل الوحيد لردع المعتدين وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.

وثمن المشاركون الانتصارات التي يحققها المجاهدون الأبطال بعون الله ضد أعداء الله والوطن في شتى الميادين والجبهات وكذا الانجازات العظيمة التي حققتها المؤسسة العسكرية اليمنية في مجال التصنيع العسكري والحربي.

ووجه المشاركون خلال الوقفة دعوة صادقة لمن لازال يقاتل في صفوف العدوان من المرتزقة المأجورين بسرعة العودة والانضواء تحت راية الوطن وتغليب مصلحته وأبنائه على كل المصالح الدنيوية والشخصية ووضع اليمن فوق كل الاعتبارات.

مقالات ذات صلة