قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة واستحداث التحصينات القتالية

واصلت قوى العدوان قصف منازل ومزارع المواطنين في محافظة الحديدة بمختلف الأسلحة واستحداث التحصينات القتالية في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بالحديدة أن أغلب مناطق جنوب المحافظة تعرضت لقصف بقذائف الهاون وصلت إلى 36 قذيفة، مبيناً أن طائرات العدوان الحربية حلقت بكثافة في أجواء المحافظة.

وأكد المصدر استهداف منازل المواطنين في حارة الشهداء بمديرية الحالي بأربعة صواريخ كاتيوشا من قبل قوى العدوان، مشيراً إلى أن جرافة عسكرية تابعة لقوى العدوان استحدثت تحصينات جديدة في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بأربع قذائف هاون مديرية حيس، وبثمان قذائف مدفعية شمال شرق قرية الشعب وشمال قرية مغاري بمديرية حيس.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت مدينة الدريهمي المحاصرة بأكثر من 35 صاروخ كاتيوشا وقذيفة هاون ومشطت بالعيارات الرشاشة بشكل مكثف ، كما قصفت بثماني قذائف هاون قرية الشجن وبتسع قذائف هاون شمال قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة .

وحذر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء التصعيد الخطير لقوى العدوان في الحديدة ومختلف المناطق.. محملاً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص كامل المسؤولية عن انهيار اتفاق السويد.

مقالات ذات صلة