السيد الخامنئي يتوعد المجرمين الذين اغتالوا اللواء سليماني

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، اليوم الجمعة، أن انتقاماً شديداً بانتظار المجرمين الذين اغتالوا اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني.

وقال السيد الخامنئي في بيان أصدره اليوم الجمعة: إن الانتقام الشديد سيكون بانتظار المجرمين الذين تلوثت أيديهم القذرة بدماء الشهيد سليماني ودماء سائر شهداء حادثة الليلة الماضية.

وأضاف أن الشهيد سليماني شخصية مقاومة دولية وجميع محبيه يطالبون بالثأر لدمائه

وتابع قائلا: ليعلم جميع الأصدقاء والأعداء أن نهج الجهاد في المقاومة سيستمر بدوافع مضاعفة وأن النصر الحاسم سيكون حليف مجاهدي هذا المسار المبارك.

وشدد على أن فقدان قائدنا المضحي مرير لكن استمرار النضال وتحقيق النصر النهائي سوف يكون أشد مرارة على القتلة والمجرمين.

وأكد السيد الخامنئي أن الشعب الإيراني سيخلد اسم الشهيد الفريق قاسم سليماني والذين استشهدوا معه لاسيما المجاهد العظيم السيد أبو مهدي المهندس.

وأعلن قائد الثورة الإسلامية في إيران الحداد العام لثلاثة أيام على استشهاد الفريق قاسم سليماني وقدم التعازي لجميع أفراد أسرته.

واغتالت القوات الأمريكية فجر اليوم قائد قوات القدس التابعة للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني، أثناء قيامة بزيارة رسمية للعراق وذلك بأن شنت غارات جوية على موكبه بالقرب من مطار بغداد ما أدى إلى استشهاده ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي وأبو مهدي المهندس وعدد من المرافقين.

مقالات ذات صلة