تدشين برنامج تأصيل الهوية الإيمانية ومشروع توزيع الهدايا لأسر الشهداء بمأرب

دشنت قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب والمجلس الإشرافي لأنصارالله اليوم برنامج تأصيل الهوية الإيمانية بالمحافظة، ومشروع توزيع الهدايا العينية لأسر الشهداء في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين، الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات أكد محافظ مأرب العميد علي محمد طعيمان ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتأصيل الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع ونبذ الثقافات المغلوطة والدخيلة على أبناء اليمن ، وترجمة خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمحددات والموجهات العامة التي تضمنها خطابه بهذا الصدد .

وثمن طعيمان جهود مؤسسة الشهداء في دعم ورعاية أسر الشهداء، مشيراً الى أهمية الإهتمام بهذه الأسر الكريمة التي ضحت بابنائها في سبيل الله ودفاعاً عن الوطن وأمنه واستقلاله .

من جانبه شدد مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران على التحرك الفاعل وضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بالهوية الإيمانية اليمانية الأصيلة .. مستعرضاً الجوانب العملية لتعزيز الارتباط الإيماني بالله ومواجهة العدوان والدفاع عن السيادة الوطنية.

وأوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عزيز الزايدي أن المؤسسة ستقوم بتوزيع 500 سلة غذائية لأسر الشهداء بالإضافة إلى هدايا رمزية وصرف راتب ونصف لكل أسرة شهيد ، داعياً جميع أبناء المجتمع للتفاعل مع الفعاليات التي ستقام في المديريات تكريماً وتعظيماً لتضحيات الشهداء .

ولفت مدير فرع الهيئة العامة للزكاة صالح السقاف إلى جوانب التنسيق والتعاون بين المؤسسة والهيئة ، مؤكداً على أهمية أن تحظى أسر الشهداء بالدعم والإهتمام من الجميع .

مقالات ذات صلة