رئيس اللجنة الثورية العليا يناقش في اجتماع الإعداد والتحضير للاحتفال بالعيد الوطني

[مأرب برس|15/مايو/2016م] – ناقش رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في اجتماع عقده اليوم بصنعاء مع مجلس القائمين بأعمال الوزراء وعدد من محافظي المحافظات الإعداد والتحضير للاحتفال بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وفي الاجتماع أكد رئيس اللجنة الثورية العليا على أهمية أن تعكس الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية، عظمة هذا الانجاز التاريخي باعتباره أعلى وأغلى قيم النضال للحركة الوطنية خلال مراحل متعددة، والتأكيد على واحديه الشعب اليمني والهوية اليمنية أرضا وإنسانا.. مشددا على ضرورة الابتعاد عن أية جوانب تستدعي الضغائن والأحقاد بين أبناء الوطن الواحد أيا كان نوعها مناطقية أو طائفية أو سلالية.

وأشار إلى ضرورة ترسيخ الوعي بأهمية الوحدة اليمنية وإعادة بناء كل ما تهدم من المنجزات على الصعيدين الاقتصادي والسياسي، انطلاقا من الحرص على مستقبل الأجيال القادمة وعدم تكرار أخطاء الماضي .. داعيا جميع أبناء الوطن إلى المشاركة الفاعلة في إحياء هذه المناسبة الوطنية الغالية التي شكلت علامة بارزة على طريق وحدة الأمة العربية.

وشكل الاجتماع لجنة برئاسة عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان، وعضوية وزارات الثقافة، الشباب والرياضة، التربية والتعليم، الإعلام، المالية، الدفاع، الداخلية، وأمانة العاصمة، وذلك للقيام بمهمة الترتيب والإعداد للاحتفال بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية وتنسيق الفعاليات بما يليق بعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة