رابطة علماء اليمن تنعي العلامة عبدالله الهادي وعضو السياسي الأعلى يبعث برقية عزاء

نعت رابطةُ علماء اليمن للشعب اليمني والأمة الإسلامية، رحيلَ السيد العلامة عبدالله إبراهيم بن عبدالله الهادي، والذي وافته المنية، يوم أمس الاثنين، عن عمر ناهز الـ65 عامًا، قضاها في طلب العلم وتعليم الطلاب العلومَ الشرعية، فيما بعث عضو السياسي الأعلى الحوثي، برقية عزاء ومواساة في وفاته.
وقالت الرابطة في بيان النعي: “إن اليمنَ خسرت برحيل الفقيد قامة من قامات العلم الشامخة، وركنا من أركان المعرفة”، مضيفةً: “لقد تحلى الفقيد بالمناقب الفائقة والصفات الرائقة، وحمل الهُوية الإِيْمَانية وحماها بتدريس الطلاب وتعليمهم العلوم الشرعية النافعة”.

وعبّرت الرابطة عن خالص تعازيها لأهالي وذوي الفقيد خاصة، والشعب اليمني والأمة الإسلامية عامة، سائلة المولى عزَّ وجلَّ أن يرحمه رحمة الأبرار، وأن يخلفه على يمننا وأمتنا بأحسن الخلافة، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

من جهته بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة عبدالله بن إبراهيم بن عبدالله الهادي.

وأشار عضو السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى العلامة أحمد صلاح الهادي، ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، ونجل الفقيد محمد عبدالله الهادي وإخوانه وكافة آل الهادي، إلى إسهامات الفقيد في تدريس العلوم الشرعية النافعة ونشر القيم الحميدة والفضيلة.

مقالات ذات صلة