حشود غفيرة بصعدة في مسيرة “رفضاً لصفقة ترامب المشؤومة “

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة صباح اليوم بمدينة صعدة رفضاً لصفقة ترامب المشؤومة وإدانة واستنكاراً للانتهاكات التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى .

المتظاهرون رفعوا لافتات وصدحت حناجرهم بهتافات ساخطة على العدو الأمريكي والإسرائيلي ، مؤكدين أن مقدسات الأمة الإسلامية ليست للبيع .

وأكد محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض أن هذه الجموع الحاشدة خرجت لتعلن رفضها القاطع لصفقة ترامب الخبيثة ، لافتاً إلى أن الصفقة أعلنت من واشنطن كما أعلن العدوان على اليمن من واشنطن .

وأكد عوض أن هذه الصفقة الخاسرة ستفشل كما فشلت كل الصفقات السابقة على أيدي الرجال، مباركا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في نهم ومأرب والجوف وأهداها لرجال القدس .

بيان المسيرة الجماهيرية الحاشدة أكد الرفض القاطع لصفقة ترامب الخبيثة ، معتبراً أي عمل يستهدف مقدساتنا عدوانا على الأمة بكلها ، كما اعتبر مشاركة بعض الأنظمة العربية في هذه الصفقة خيانة للإسلام والمسلمين .

كما أكد أن الشتات العربي والإسلامي هو الذي شجع العدو الأمريكي والصهيوني على التطاول على مقدسات الأمة المسلمين وتدنيسها ومحاولة السيطرة الكاملة عليها متكأه إلى أنظمة الأعراب المنافقين وعلى رأس تلك الأنظمة السعودية والإمارات.

ودعا البيان الشعب الفلسطيني الصامد بكل فئاته ومكوناته إلى توحيد الصف لمواجهة العدو الإسرائيلي وتحرير كل فلسطين من رجس الكيان الغاصب ، داعياً ايضاً الشعوب الإسلامية إلى المشاركة الفاعلة في حملة المقاطعة للبضائع والمنتجات الإمريكية والإسرائيلية .

كما اشاد بالعمليات البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية والانتصار الكبير في عملية البنيان المرصوص ، داعياً الشعب اليمني العظيم إلى مزيد من الرفد والمساندة للمرابطين في الجبهات حتى الانتصار الكبير.

مقالات ذات صلة