20 غارة لطيران العدوان على أربع محافظات وجيزان واستمرار الخروقات بالحديدة

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية، فيما واصلت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن الطيران الغاشم شن ثلاث غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وأربع غارات على مديرية الغيل وخمس غارات على مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة كنى بمديرية الصفراء بصعدة، ما أدى إلى حدوث أضرار بمنازل المواطنين.. كما شن طيران العدوان 6 غارات على أماكن متفرقة من منطقة الملاحيط قبالة جيزان.

وفي محافظة الحديدة واصل الغزاة والمتورطين في الخيانة خرق اتفاق السويد ونفذوا عملية تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، وقصفوا مزارع المواطنين جنوب قرية الشجن بأطراف الدريهمي المحاصرة بأكثر من 7 قذائف هاون.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منازل المواطنين في شارع الخمسين وصنعاء ومدينة الشعب، و مناطق متفرقة من مدينة الحديدة.

وأدان المصدر استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والخونة المرتزقة في استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم بمختلف المحافظات في ظل صمت متعمد من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

مقالات ذات صلة