وقفة احتجاجية لموظفي مؤسسة المياه بالحديدة رفضا لصفقة ترمب

نظم موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية للتنديد بصفقة ترامب ، ومباركة لعملية البنيان المرصوص وتدشينا للمرحلة الرابعة من حملة الهوية الإيمانية.

وأعتبر المشاركون في الوقفة الهوية الإيمانية وقاية وحصنا منيعا للأمة من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة.. مشيدين بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية البنيان المرصوص .

وأكدوا على أهمية مواجهة صفقة ترامب المشؤومة ورفضها، منددين بترحيب الأنظمة العملية لصفقة القرن.

وفي الوقفة أشار مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف بالحديدة عبد الرحمن اسحاق إلى أن صفقة ترامب كشفت المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية والوجه القبيح لأمريكا .

وأكد رفض الشعب اليمني لصفقة ترامب والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني .. مشيرا إلى أهمية تعزيز التلاحم لمواجهة قوى العدوان ومرتزقة.. داعيا إلى الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة .

وأستنكر بيان صادر عن الوقفة التي حضرها نائب مدير المؤسسة خالد عبد الله فكري ومدراء الإدارات بالمؤسسة جريمة العدوان بحق المدنيين في مديرية المصلوب محافظة الجوف وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في استعادة أرضه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ولفت البيان إلى أهمية الارتباط بالهوية الإيمانية والارتقاء بها في مواجهة العدوان ومخططاته.

وبارك البيان انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية مؤكدا استمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات حتى النصر.

مقالات ذات صلة