تدشين المرحلة الثالثة من تأصيل الهوية الايمانية في مكتب الصحة بصنعاء

أكد وكيل محافظة صنعاء، عاطف المصلي على أهمية تجسيد الهوية الايمانية لدى القطاع الصحي من خلال بذل الجهود اللازمة في معالجة المرضىى والتخفيف من معاناتهم .

فيما أشار نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي إلى ضرورة أن يكون الأداء الصحي مواكبا لمستوى الإنجازات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.. لافتا إلى أن القطاع الطبي جبهة لاتقل شأنا عن الجبهات العسكرية.

جاء ذلك خلال تدشينهم المرحلة الثالثة من تأصيل الهوية الايمانية من قبل مكتب الصحة بمحافظة صنعاء بالتنسيق مع مكتب الصحة بمديرية همدان ومستشفى 22 مايو بضلاع.

حيث اشاد وكيل المحافظة بجهود الكادر الصحي في استمرارية الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين سيما في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد الهرش ومدير مستشفى 22 مايو بضلاع همدان ومدراء مكاتب الصحة والمستشفيات بالمديريات أكدت كلمة القطاع الصحي التي ألقاها مدير المنشآت الطبية الخاصة الدكتور عبدالخالق دماج الحرص على تطوير مستوى الخدمات الصحية.. مباركة انتصارات رجال الرجال في ميادين البطولة والشرف في البنيان المرصوص.

مقالات ذات صلة