استشهاد وإصابة 6 مواطنين في جرائم جديدة للعدوان في الحديدة

استشهد وأصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء، اليوم، بنيران الغزاة والمرتزقة المستمرين في خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة.

وأكد مصدر أمني بالمحافظة استشهاد امرأة حامل وإصابة 5 مواطنين بينهم طفلان وامرأة نتيجة قصف مدفعي للغزاة والمرتزقة على منزلهم في قرية الناصرية بعزلة السويق مديرية التحيتا.

وكان قدر استشهدت امرأة وتضررت منازل ومزارع المواطنين في المحافظة عينها جراء خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث قصف الغزاة والخونة الأحياء السكنية في منطقة 7 يوليو بمدينة الحديدة، ما أسفر عن استشهاد امرأة.

كما قصفت قوى العدوان بأربع قذائف مدفعية شمال حيس، واستحدثت جرافتان لقوى العدوان تحصينات قتالية غرب التحيتا، وأطلقت قوى العدوان 23 صاروخ كاتيوشا وقذائف الهاون منازل ومزارع المواطنين في قرية الجربة العلياء والجربة السفلى وقرية المنقم، وقصفت بأكثر من 25 قذيفة مدفعية قرية الشجن والدحفش .

ونفذت قوى العدوان تمشيطاً مكثفاً بالعيارات الخفيفة والمتوسطة على أماكن مختلفة في منطقة كيلو 16، واستهدفت بـ12 قذيفة مدفعية ومختلف العيارات الثقيلة قريتي الشيخ والزعفران بالمنطقة.. كما تم كسر زحف لمرتزقة العدوان غرب الدريهمي.

مقالات ذات صلة