أبناء ذمار يباركون انتصارات الجيش واللجان الشعبية

اقيم بمحافظة ذمار اليوم الاثنين، لقاء موسع مباركة للانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية ورفدا ودعما للجبهات تحت شعار ” البنيان المرصوص ”

وفي اللقاء الذي حضره القائم بأعمال المحافظ امين عام المجلس المحلي ومشرف المحافظة فاضل الشرقي ووكلاء المحافظة واعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمجلس الاشرافي واعضاء مجلسي النواب والشورى والعلماء والقيادات الامنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية اكد القائم بأعمال المحافظ العنسي أهمية تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية من خلال استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال .

وقال : ابناء محافظة ذمار في مقدمة الصفوف في جميع جبهات المواجهة لقوى الشر والعدوان وهذا فخر واعتزاز أن نخوض شرف الدفاع عن الوطن.

وحيا المواقف البطولية والانتصارات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والاجهزة الامنية في عملية البينان المرصوص والعملية الامنية فأحبط اعمالهم .

وبين أن المرحلة تستدعي تحرك الجميع بمسؤولية وواعي لتحقيق النصر الكامل انطلاقا من قولة تعالى ” أن ينصركم الله فلا غالب لكم ” خصوصا واننا نواجه عدوان ظالم وجبان استهدف كافة مناحي الحياه .

وأشاد بجهود الاجهزة الامنية والعسكرية في حفظ الامن والاستقرار ومواجهة العدوان ..مؤكدا تجديد العهد والوفاء لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الاعلى في مواصلة الصمود والثبات والدفاع عن الوطن .

فيما قال المشرف الشرقي :نجتمع اليوم في هذا اللقاء الموسع مباركة للانتصارات التي سطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية وهذه الانتصارات هي انتصارات هذا الشعب الصامد والصابر بعطاءه وبذله وتضحياته.

وأكد أن الشعب اليمني عصي على الانكسار ولن يقبل الهزيمة على الاطلاق والنصر حليفه بإذن الله ونحن نشهد في كل يوم انتصارات في كل جبهات البطولة حيث يمرغ ابطالنا انوف الاعداء والمرتزقة بالتراب

وأضاف قائلا : أننا مستمرون في رفد الجبهات ومن هذا اللقاء ندشن حملة جديده للتحشيد والتجنيد ونعلن عن الاعداد لتسيير قافلة نوعية دعما للمرابطين ورفد الجبهات بالرجال والمال .

ولفت إلى أهمية توحيد جهود الجميع من اعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمجلس الاشرافي والعلماء والمثقفين والشخصيات الاجتماعية ، في سبيل الله والدفاع عن الوطن تحت عنوان ” أن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله كأنهم بنيان مرصوص ” .

وعبر عن التهاني للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ، وإلى كل المرابطين وأسر الشهداء والجرحى والاسرى والمفقودين بهذه الانتصارات التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية

بدورة عبر القاضي احمد العنسي في كلمة العلماء ، مباركته للانتصارات النوعية التي تحققت في ميادين الجهاد والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الغاشم .

 

وتطرق إلى الواجب تجاه الدين والوطن من جميع الفئات والمكونات الاجتماعية في التحرك الجاد في سبيل الله والوطن ومواجهة الغزاة والمعتدين .

من جانبه أكد الشيخ هلال المقداد ، والشيخ علي الزيادي ، والشيخ سنان الكلبي ، والشيخ عبدالعزيز اليعري ، والشيخ جميل معوضه ، أن قبائل محافظة ذمار في أنس ووصابين وعنس والحدأ وعتمه سيظلون أوفياء لتضحيات الشهداء والوطن في كافة مراحل النضال ومواجهة العدوان .

وعبروا عن براءتهم من الخونة والعملاء من باعوا انفسهم للشيطان من أجل تدمير وطنهم وقتل ابناء شعبهم ..مؤكدين استمرار الصمود والثبات والتحشيد للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال .

وأشادوا بحكمة القيادة الثورية والسياسية والانتصارات النوعية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير والدفاعات الجوية في كافة المواقع والجبهات .

وفي بيان صادر عن اللقاء قرأه وكيل المحافظة عباس العمدي أكد مباركته للعمليات النوعية والانتصارات التي يصدرها ابطال الجيش واللجان الشعبية والاجهزة الامنية في جميع الجبهات وأخرها عملية ” البنيان المرصوص “وعملية ” فأحبط اعمالهم ” والعملية التي نفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية في شركة أرمكوا بينبع .

وأعلن البيان عن تنفيذ حملة تجنيد وتحشيد واسعة لرفد الجبهات ، وحملة اعداد لقافلة نوعية دعما للمرابطين في مواقع البطولة والصمود .

وعبر البيان عن رفضه وادانته لصفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ..مؤكدا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة أراضيه .

مقالات ذات صلة