الجرادي: مؤسسة يمن ثبات تستعد لتنفيذ الزواج الجماعي السادس للمرابطين

أوضح مدير مشروع العفاف بمؤسسة يمن ثبات التنموية ياسر الجرادي، أن الاستعدادات تجري حالياً لتنفيذ المرحلة السادسة من زواج المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

وأشار الجرادي في تصريح له اليوم، إلى أن العرس الجماعي الخامس الذي نظمته المؤسسة مؤخراً في العاصمة صنعاء لعدد 120 من المرابطين، والمراحل التي سبقتها خلال العام 2019م واستفاد منها نحو 196 من المرابطين في عدد من الجبهات.. مؤكداً أن المرابطين بما يقدموه من تضحيات عظيمة وانتصارات كبيرة يستحقون من المجتمع الرعاية والاهتمام بهم وباسرهم، وتوسيع دائرة الخدمات التي تقدم لهم لتشمل كافة المجالات ومنها مشاريع الزواج الجماعي والخدمات الصحية والتربوية والاجتماعية.

ولفت الجرادي إلى أن توجيهات سماحة قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي، واهتمامه الدائم بالمجاهدين وضرورة تكوين الأسرة المؤمنة ونشر قيم العفة والطهر في المجتمع، مثلت الاهداف التي انطلق منها مشروع العفاف كأحد مشاريع مؤسسة يمن ثبات التنموية.

وثمن جهود القائمين على إنجاح كل المراحل السابقة من الاعراس الجماعية للمرابطين، وعلى رأس الداعمين الهيئة العامة للزكاة ورئيسها الشيخ شمسان أبو نشطان، والداعمين المؤسسات الرسمية الأخرى، والتجار ورجال الخير من القطاع الخاص.. داعيا إلى مواصلة دعم كل المشاريع والأنشطة التي تخدم المجاهدين واسرهم باعتبار ذلك من أوجه الإنفاق في سبيل الله لتعزيز التلاحم المجتمعي وصمود الجبهة الداخلية حتى يتحقق النصر المؤزر والذي اضحى قريبا بفضل الله تعالى.

هذا وكانت الاعراس الجماعية للمرابطين التي نظمتها مؤسسة يمن ثبات التنموية ممثلة بمشروع العفاف، قد قوبلت بارتياح كبير من قبل المرابطين في جبهات العزة والكرامة.. مثمنين الجهود التي تبذلها المؤسسة في مجال الرعاية الاجتماعية والصحية لاسرهم وابنائهم، والاهتمام بتزويج المجاهدين الشباب ومساعدتهم في بناء الأسرة المؤمنة المجاهدة.

وخلال العرس الجماعي السادس بعث المرابطين في جبهة الدريهمي رسالة صوتية باركوا من خلالها للعرسان، واكدوا ان الاهتمام بالمرابط تزيد من ثباته في وجه المعتدين حتى يتحقق النصر المبين بدحر وهزيمة قوى الشر والعدوان.

مقالات ذات صلة