رئيس الثورية العليا: تدمير القوى الأمنية والعسكرية من قبل العدوان فتح الطريق أمام القاعدة وداعش

[مأرب برس|29/مايو/2016م] – حضر رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم الأحد حفل تخرج وحدة جديدة من قوات مكافحة الإرهاب.

وقال محمد على الحوثي رئيس اللجنة الثورية في كلمة ألقاها أثناء الاحتفال، أن العدوان السعودي الأمريكي استخدم كل أنواع الأسلحة لقتل وتدمير قوة مكافحة الإرهاب في كل المحافظات، وتدمير المعسكرات والوحدات الأمنية من أجل فتح الطريق أمام القاعدة و”داعش” لتعيث في اليمن فسادا.

ونقلت وكالة سبأ عن الحوثي قوله إن التحالف السعودي الأمريكي استخدم كل أنواع الأسلحة لقتل وتدمير وقصف قوة مكافحة الإرهاب في كل المحافظات وتدمير المعسكرات والوحدات الأمنية من أجل فتح الطريق أمام القاعدة وداعش وقوى الشر والإرهاب لتعيث في الأرض والوطن والشعب اليمني كما حدث في العراق وسوريا .

وأشاد الحوثي بالدور المتميز والبطولي الذي تسجله هذه القوات في مواجهة الإرهاب ودحره والدفاع عن اليمن في وجه العدوان وانتشار منتسبيها في مختلف جبهات البطولة والصمود.

وحث منتسبي قوات مكافحة الإرهاب على المزيد من التحصيل العلمي والعملي، وصقل المهارات والقدرات وتطوير أساليب مواجهة الإرهاب بما يتماشى مع المواجهات الحديثة من الجيل الرابع من الحروب الذي تستخدمه أمريكا وإسرائيل في تدمير الدول ونشر الإرهاب والتطرف والدمار من خلال تطوير أساليب الجماعات الإرهابية ودعمها للنيل من سيادة الدول وكرامتها وهدر مقدراتها وجعلها عرضة للتدخل العابر للحدود والسيطرة وتدمير الوحدة الإجتماعية والثقافية ومنظومة القيم وإحلال الإرهاب والعنف والرعب في كل منطقة تسيطر عليها تلك الجماعات ومن خلفها.

وأكد رئيس اللجنة الثورية على أن ” أن وعي وإخلاص ووطنية الكثير من القيادات والأفراد والصف والضباط خيبت أهداف العدوان وأدواته وحققت انتصارات حقيقية ضد كل قوى الشر والعنف والإرهاب “.

مقالات ذات صلة