فعاليات لأبناء الزيدية وكمران في الحديدة في ذكرى الشهيد القائد ويوم الصمود الوطني

نظم أبناء مديرية الزيدية في محافظة الحديدة، اليوم الخميس، مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى الشهيد القائد وبمناسبة مرور خمسة اعوام من الصمود .

كما نظم ابناء مديرية كمران وقفة قبلية للتنديد بجرائم العدوان وإحياء لذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومرور خمسة أعوام من الصمود.

  وأكد المشاركون أن جرائم العدوان لن تثني أبناء اليمن من استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.. مستنكرين  جرائم العدوان ومرتزقتهم وخروقاتهم المستمرة وعدم تنفيذ بنود اتفاق السويد لوقف إطلاق النار في الساحل الغربي ومديريات الحديدة وحصارهم الجائر للدريهمي ومنع وصول المواد الغذائية والدوائية لأبناء المديرية .

 ونددوا باستمرار صمت المجتمع الدولي وانحيازه إلى جانب قوى العدوان وغض الطرف عن جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني والحصار منذ أكثر من خمس سنوات.

 ودع المشاركون إلى مزيد من الاصطفاف وتعزيز الجبهة الداخلية ودعم المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر.

 وأكد المشاركون على مواصلة الصمود ومساندة الجيش واللجان الشعبية في صد قوى العدوان وتطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.. محملين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة عن استمرار العدوان وحصاره الجائر على أبناء الشعب اليمني.

 

مقالات ذات صلة