ملتقى الطالب الجامعي يكرم الفائزين بجوائز مسابقة الصمود

[مأرب برس|01/يونيو/2016م] – كرم ملتقى الطالب الجامعي اليوم الأربعاء الطلاب الفائزين بمسابقة الصمود الأسطوري النثرية والتي أقيمت تحت شعار ( التعليم في مواجهة الحصار والتدمير)

جاء ذلك في فعالية في فعالية التكريم التي حضرها رئيس الجامعة أ.د /فوزي الصغير، وأعضاء لجنة التحكيم وجمع من الأكاديميين والأساتذة وأولياء الأمور .

قدمت العديد من الكلمات تطرقت في مجملها إلى دور التعليم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وآثره في خلق جبهة ثقافية لمواجهة العدوان، كما الكلمات بدور المسابقة الكبير في صقل مهارات طلبة جامعة صنعاء في الكتابة النثرية والمقالات، واهميتها في خلق وعي للجمهور، وحمايته من أي غزو ثقافي أو فكري .

و عبر رئيس الجامعة وأعضاء لجنة التحكيم، عن شكرهم لمبادرة ملتقى الطالب الجامعي، بكلية الزراعة لتنظيم مثل هذه المسابقات التي تقوم على تنمية مهارات الطلبة الجامعيين وتفعيل أقلامهم في مواجهة العدوان.

وأبدت لجنة التحكيم، إعجابها بإبداع الطلبة المشاركين في المسابقة، الذين قدموا مشاركات متميزة وعلى مستوى عالي من الدقة والتي تعكس الموهبة الواعدة.

كما أشادوا بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية، في صون الأرض والعرض، من دنس جحافل الغزاة، حيث يقدمون أرواحهم فداءاً لهذا الوطن،.

وأكدو في الفعالية التي اختتمت بتكريم الطلبة الثلاثة الأوائل على ضرورة تكملة ما يقوم به الأبطال في الجبهات، من خلال الاهتمام بالتعليم وتنمية الثقافة الوطنية. كما تخللت الفعالية مجموعة من البرامج الثقافية والفنية الإنشادية والمسرحية المتميزة .

مقالات ذات صلة