تفقد احوال المرضى بمركز العزل الصحي في مستشفى الوحدة بذمار

تفقد وكيل أول محافظة ذمار رئيس اللجنة الفرعية لمواجهة وباء كورونا فهد عبدالحميد المروني ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي اليوم احوال المرضى بمركز العزل الصحي بمستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر .

 

وخلال الزيارة أطلع الوكيل أول المروني على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للحالات واحتياجات المركز والكادر الطبي من المعدات والمستلزمات الطبية.

 

وأكد أن القطاع الصحي بالمحافظة بحاجة لمزيد من الدعم وتوفير المستلزمات الطبية والأجهزة اللازمة لاستمرار تقديم الرعاية الصحية للحالات في مراكز العزل .

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية والقطاع الصحي والقائمين على مستشفى الوحدة يقومون بواجباتهم في استقبال الحالات وتوفير الرعاية الصحية لهم بجهود ذاتية ووفقا للامكانيات المتاحة.

 

واشاد بجهود الكوادر الطبية والصحية في مواجهة وباء كورونا وتقديم الخدمات للحالات المصابة .. مؤكدا أهمية عدم الهلع الخوف لدى المواطنيين وتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقاية للحد من انتشار الوباء .

 

فيما أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ، أن ٣٥ حالة تم خروجها من المركز بعد تماثلها للشفاء من ضمن ٩٠ حالة تتلقى الرعاية الصحية .

 

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع في التصدي لهذه الجائحة العالمية واستقبال الحالات في المستشفيات الخاصة والريفية ومراكز العزل ..مؤكدا أن كوادر القطاع الصحي تقوم بدورها في تقديم الخدمات الصحية للمرضى في مراكز العزل والمستشفيات رغم شحة الامكانيات.

 

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية جهران اسماعيل عبدالمغني والمدير المالي بمستشفى الوحدة عبدالله السماوي وعدد من المختصين .

مقالات ذات صلة