طاووس يطلع على آلية عمل مركز الشكاوى باللجنة المركزية لمشروع المساعدات

اطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس، اليوم على آلية العمل بمركز الشكاوى التابع للجنة المركزية والفنية لمشروع المساعدات النقدية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي.

 

واستمع طاووس في الاجتماع الذي حضره رئيس اللجنة المركزية والفنية أنور اللاحجي وطاقم اللجنة الإعلامية، من مسؤولي المركز إلى شرح عن آلية العمل وحجم البلاغات والشكاوى التي يستقبلها المركز من المواطنين والرد على استفساراتهم.

 

كما تم الاستماع إلى احتياجات المركز والصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها.

 

وحث طاووس على تكثيف الجهود من خلال آلية تسهم في تصنيف الشكاوى والرفع بها ليتم اتخاذ الإجراءات بشأنها وتقديم المساعدات اللازمة للمستفيدين من المساعدات المقدمة من برنامج الاغذية العالمي.

 

وشدد على العاملين بمركز الشكاوى، مضاعفة جهودهم بالتعاون مع اللجنة الإعلامية والعمل على مساعدة المواطنين في ظل ما يمر به اليمن من أزمة إنسانية هي الأسوأ بالعالم جراء العدوان والحصار .. مشيرا إلى أن تقارير المركز ستكون أحد معايير تقييم العاملين فيه.

 

فيما حث رئيس اللجنة المركزية والفنية، العاملين بمركز الشكاوى على مضاعفة جهودهم ومساعدة المواطنين وفقاً للشكاوى الواردة وتصنيفها بالتعاون مع اللجنة الإعلامية.

 

ولفت إلى أن اللجنة الإعلامية تعمل حالياً وفقاً لآلية التعامل مع الشكاوى من خلال التطبيقات ومنصات التواصل والبريد الإلكتروني والزيارات الميدانية وتوثيقها والرفع بالتقارير، ليتم على ضوئها اتخاذ الاجراءات ومعالجة شكاوى المواطنين وتوجيه المساعدات لمستحقيها.

 

وكانت اللجنة المركزية لمشروع المساعدات النقدية المشتركة بين المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية وبرنامج الأغذية العالمي، حددت مسبقاً، الرقم المجاني لخدمة الشكاوى واستقبال الاستفسارات عبر الخط المجاني الساخن 8004545

مقالات ذات صلة