زيارات تفقدية للمدارس الصيفية في عمران

تفقد  مدير عام مديرية عمران الشيخ نبيه أبو شوصا ومدير المدارس الصيفية بالمحافظة الأستاذ عبد الصبور حميدان ونائب مدير التربية بالمحافظة الأستاذ  أحمد القارني  سير أنشطة المدارس الصيفية بمديرية عمران.

واطلعوا خلال الزيارة  على سير العمل في المدارس الصيفية، مشيدين بالمستوى الواعي الكبير لأبناء هذه المديرية الذي ألهمهم بالدفع بأبنائهم إلى المدارس الصيفية للاستفادة وتحصيل العلم وتزويدهم في مستواهم العلمي.

 

وخلال الزيارة استمع الوفد الزائر  من القائمين على المدارس الصيفية إلى شرح مفصل عن البرامج والأنشطة للمدارس.

 

وأشار الوفد الزائر خلال تفقد المدارس الصيفية بأن هناك إقبال على المدارس الصيفية ومن مختلف المراحل الدراسية من أجل الاستفادة من أنشطتها التي تعود عليهم بالفائدة.

 

وأكد مدير عام المدارس الصيفية بالمحافظة خلال الزيارة بأن هؤلاء الطلاب  الملتحقين بالمدارس الصيفية هم قوة وآمل هذا الوطن في المستقبل للدفاع عنه وحمايته من الغزو الفكري ومن  الغزاة والمعتدين.

 

وفي ختام الزيارة دعا عبد الصبور أولياء أمور الطلاب  المتقاعسين بالدفع بأبنائهم بالالتحاق بالمدارس الصيفية من اجل الفائدة التي يحصلوا عليها من برامج وانشطة وفعاليات المدارس الصيفية ، شاكرا القائمون علي هذه المدارس  لما يبذلوه من جهود في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمة .

 

حضر الزيارة  مدير مكتب مدير التربية بالمحافظة الأستاذ/ عبدالحميد الشهاري  ومدير مكتب التربية بالمديرية قاسم الحجزي  ونائبه يحيى الحوثي وعدد من الكادر التربوي

مقالات ذات صلة