تنديداً بالحصار ورفضاً للعدوان.. وقفه احتجاجيه مسلحة بمحافظة حجة

نظم ابناء ومشائخ ووجهاء مربع الشهيد ابوحمزه الكحلاني بمدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا واستنكار للجرئم العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم والتأكيد على مواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

وخلال الوقفه التي حضرها مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور ابراهيم الاشول ومدير عام مكتب صندوق النظافة والتحسين محمد صغير الكحلاني ومشرف المدينه عصام الوزان و عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية و الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة استنكر الحاضرون جريمة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء. معلنين النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والسلاح والرجال لدحر الغزاة والخونة والمحتلين من البلاد حتى تحقيق النصر.

منددين بالاستمرار قوى تحالف الشر السعودي الأمريكي بحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنعها من الدخول إلى ميناء محافظة الحديدة رغم حصولهم على تصاريح الأمم المتحدة.

مباركين للقيادة السياسيه و الثوريه بالانتصارات العظيمه التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والقوه الصاروخية وطيران السلاح المسير في في جميع الجبهات والتي كان اخرها عملية توازن الردع الرابعة .

تخللت الوقفه العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المننده. .

مقالات ذات صلة