العدوان يواصل خرق هدنة الحديدة وشن الغارات الجوية على مأرب والبيضاء

تواصلت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وشن الطيران 43 غارة على محافظتي مأرب والبيضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان ارتكبت 59 خرقاً من بينها تحليق طائرة حربية في أجواء كيلو 16 وطائرة تجسسية في أجواء شارع الـ 50 بمدينة الحديدة، و14 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 19 قذيفة و 43 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

 

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت بالأسلحة الرشاشة باتجاه حارة الضبياني وفندق الاتحاد، وبالمدفعية باتجاه المطار وشارع الـ50.

 

وأكد المصدر وقوع أضرار مادية في منازل ومزارع المواطنين في الجبلية بمديرية التحيتا نتيجة قصفها بثمان قذائف من قبل قوى العدوان، التي استهدفت بكثافة بالعيارات المختلفة أماكن متعددة في كيلو 16 بمديرية الدريهمي.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 30 غارة على مديرية مجزر و11 غارة على مديريتي العبدية و ماهلية بمحافظة مأرب، وغارة على مديرية السوادية في محافظة البيضاء.

 

وأدان المصدر إمعان وتعمد تحالف العدوان الغاشم باستهداف المواطنين.. مستنكرا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء هذه الجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان يوميا بحق أبناء الشعب اليمني.. داعيا كافة أحرار وشرفاء العالم للتدخل لوضع حد للمجازر الممنهجة وإيقاف العدوان.

مقالات ذات صلة