لقاء بمديرية السبعين يدين جريمة العدوان ومرتزقته بحق آل سبيعيان

أدان لقاء قبلي عقد بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في وادي عبيدة بمحافظة مأرب.

 

وفي اللقاء بحضور وكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالله محرم, أكد وكيل الأمانة الدكتور قناف المراني، أهمية مثل هذه اللقاءات لإرسال رسالة لقوى العدوان ومرتزقته، مفادها أن الشعب اليمني لن يسكت عن الجرائم الشنعاء التي يرتكبها العدوان ومرتزقته.

 

ولفت إلى استعداد أبناء القبائل تقديم الغالي والنفيس والوقوف إلى الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن اليمن أرضاً وإنساناً وتحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وأشاد بمواقف أبناء مديرية السبعين في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات وتسيير قوافل العطاء للمرابطين، بما يعزز من صمودهم في الدفاع عن اليمن.

 

فيما ألقيت كلمتان عن أبناء المديرية من قبل أمين محلي المديرية محمد الصادق وحميد غالب هشام، إلى أن دماء آل سبيعيان لن تسكت عنها قبائل اليمن وسيتم تلقين العدو ومرتزقته الدروس القاسية آجلا أو عاجلا.

 

وأكدا استعداد أبناء المديرية مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

ودعا بيان صادر عن اللقاء إلى إعلان النكف القبلي تنديداً بجرائم العدوان ومرتزقته بحق أبناء اليمن وآخرها جريمة مليشيا الإصلاح بحق آل آل سبيعيان بمحافظة مارب.

 

وأكد البيان استعداد أبناء مديرية السبعين رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. مندداً بالصمت الدولي والأممي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

 

حضر اللقاء أعضاء المجلس المحلي والإشرافي بمديرية السبعين والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة