أبناء جبلة والقفر في إب يعلنون النفير ردا على جريمة آل سبيعيان بمأرب

نظم أبناء عزلة رحاب بمديرية القفر محافظة إب وقفة قبلية أعلنوا خلالها النفير العام ورفد بجهات القتال ردا على استمرار جرائم العدوان  وآخرها جريمة المرتزقة بحق أسرة آل سبيعيان في وادي عبيدة بمأرب.

وحث أبناء رحاب كافة القبائل اليمنية إلى هبة شعبية تنتصر لمظلومية آل السبيعيان ومظلومية كل أبناء هذا الشعب الذين طالهم إجرام العدوان ومرتزقته.. مشيرين إلى أن أبناء القفر كانوا ولازالوا في طليعة المدافعين عن هذا الوطن وقدموا في سبيل ذلك المئات من الشهداء الذين لن تذهب تضحياتهم هدرا وسيواصل أحرار القفر مشوار التحرر والتصدي لهذا العدوان .

وحيا أبناء القفر تلك العمليات التي ينفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية في العمق السعودي وأخرها عملية توازن الردع الرابعة ، داعين للمزيد من العمليات الرادعة في عمق اراضي دول العدوان .

 

كما نظم أبناء عزلة شبان بمديرية جبلة محافظة إب لقاء قبليا موسعا للتحشيد والتعبئة العامة والتنديد بجريمة مليشيا الإصلاح بحق آل السبيعيان في وداي عبيدة بمأرب .

وفي اللقاء عبر المشاركون عن استيائهم البالغ وغضبهم من تلك الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل السبيعيان .. داعين القبائل اليمنية إلى تلبية داعي النكف مناصرةً لهذه الأسرة المظلومة .

وأكد المشاركين في بيان لقائهم أن ايقاف جرائم العدوان ومرتزقته وتحرير الاراضي اليمنية المحتلة لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال التوجه إلى جبهات العزة والشرف .. مشددين على أهمية التفاعل مع جهود التحشيد والدفع بالشباب نحو الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض .

وقفة أبناء القفر 

وقفة أبناء جبلة 

مقالات ذات صلة