أبناء التحرير والصافية بأمانة العاصمة يعلنون النكف القبلي لنصرة آل سبيعيان

أعلن لقاء قبلي لأبناء مديرية التحرير ، النكف القبلي، لنصرة أسرة آل سبيعيان الذي تعرضت للقتل ظلما وعدوانا على أيادي مليشيات الاصلاح التابعة للعدوان بمحافظة مأرب .

وأكد البيان الصادر عن اللقاء اليوم ، استعداد أبناء المديرية التوجه لجبهات القتال لتطهير مأرب وكل شبر من أرض اليمن من القتلة والمحتلين .

وفي اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي “أنه آن الأوان لتحرير محافظة مأرب وتطهيرها من المليشيات التكفيرية بعد الجريمة الشنعاء التي ارتكبوها بحق أسرة آل سبيعيان”.

وأعلن الدكتور مقبولي النكف القبلي تنديداً واستنكاراً لجريمة مرتزقة العدوان من حزب الإصلاح بحق آل سبيعيان .. لافتاً إلى وجوب قيام جميع اقبائل اليمن بنصرة آل سبيعيان .. داعيا  جميع الشرفاء الأحرار في اليمن إلى اتخاذ موقف صارم وتحرك جاد لتطهير مدينة مأرب من القتلة حتى لا تتكرر جريمة آل سبيعيان .

من جانبه أشار أمين العاصمة حمود عُباد إلى أهمية هذا اللقاء لإعلان النكف القبلي وإرسال رسالة للعدوان أن جرائمهم لن يسكت عنها والذي بلغ بهم السوء والعار لقتل الاطفال والنساء من آل سبيعيان.. مؤكدا أن أحرار اليمن سيأخذون الثأر لآل سبيعيان ولكل المظلومين من العدوان ومرتزقته .. داعيا أبناء مأرب إلى اتخاذ موقف واضح لأخذ الثأر لأبنائهم وإخوانهم ونساءهم من آل سبيعيان.

 

كما نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان بوادي عبيدة بمحافظة مأرب .

وأكد وكيل الأمانة الدكتور قناف المراني في لقاء قبلي حضره الوكيل المهندس عبد الفتاح الشرفي والوكيل المساعد أحسن القاضي، أن ما حدث بحق آل سبيعيان يعد جريمة تتنافى مع المبادئ والقّيم الإنسانية والأعراف القبلية .

وأشار إلى أن مرتزقة العدوان يسعون من خلال هذه الممارسات إلى إخضاع رجال القبائل الأحرار الذين يرفضون العمل وفق أجندة المحتل السعودي والإماراتي الهادفة لنهب ثروات المحافظة.. داعيا أبناء القبائل إلى النكف القبلي لتحرير محافظة مأرب وكل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

فيما استنكر مدير المديرية ناجي الشيعاني والناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور يوسف الحاضري وعن الشخصيات الاجتماعية اسماعيل الشرفي وعن المشايخ محمد الشريف ما تعرض له آل سبيعيان من قبل مليشيا مرتزقة العدوان.

ودعا المتحدثون إلى النكف القبلي للتصدي لمثل هذه الجرائم، مؤكدين استعداد القبائل تقديم الغالي والنفيس والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن اليمن أرضاً وإنساناً وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

كما دعا بيان صدر عن اللقاء أبناء القبائل إلى النفير العام لتحرير محافظة مأرب من قوى العدوان والمرتزقة .. مشيداً بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته في مختلف الجبهات والميادين.

مقالات ذات صلة