أبناء مديريات المربع الشمالي بالحديدة ينظمون وقفات تنديدا بجريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان وباستمرار احتجاز سفن النفط

أدان أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، أعمال القرصنة التي تمارسها طائرات وبوارج العدوان في مياه البحر الأحمر واحتجازها لسفن المشتقات النفطية والدوائية والغذائية.
واستنكر المحتجون في بيان لهم الجرائم والمجازر النكراء التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها جريمة آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

وأكد المحتجون أن تشديد الحصار وارتكاب الجرائم لن تزيد أبناء الشعب اليمني إلا صلابة وصمود في مواجهة العدوان، داعين إلى النفير وتعزيز الجهود لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

وطالب المشاركون في الوقفات الأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها تجاه ممارسات العدوان الإجرامية بحق المواطن اليمني وحصاره، مناشدين المجتمع الدولي وقف العدوان وفك الحصار والإفراج عن سفن المشتقات النفطية وإنهاء حصار مدينة الدريهمي.

وأشار المحتجون في الوقفات إلى أن إصرار تحالف العدوان بقيادة السعودية على ارتكاب هذه الجريمة ومنع دخول المشتقات النفطية يشكل خرقا واضحا لاتفاق السويد ويخالف كل القوانين المتعارف عليها دوليا.

كما باركوا عمليات الردع الاستراتيجية الرادعة، مطالبين القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير تنفيذ المزيد من عمليات الردع ضد الأهداف العسكرية والحيوية في دول العدوان.

مقالات ذات صلة