المفتش العام بوزارة الداخلية يشيد بالاداءالاعلامي للتوجية المعنوي

[مأرب برس|14/يونيو/2016م] – أشاد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عمر بن حليس بالأداء الإعلامي والتوجيهي الذي تقوم به الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات.

وأشار إلى ضرورة الارتقاء بالعمل الإعلامي الأمني وجعله عمل استباقي وعنواناً للمرحلة بحيث نكون جاهزين ومدركين لما نعمل في الوقت الراهن وما سنعمل في المستقبل على الجانبين الإعلامي والتوجيهي من خلال صياغة الرسالة الإعلامية والتوجيهية وبما يتلاءم مع التحديات الأمنية.

وأكد ،خلال زيارته اليوم ومعه مشرف اللجان الثورية بوزارة الداخلية أبو حمزة للإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بالوزارة ولقاءه بالعاملين في الإدارة، أهمية الإعلام الأمني في مواجهة كافة التحديات الأمنية في مختلف أنحاء الجمهورية في ظل ما تشهده البلاد من عدوان غاشم .

موضحاً أهمية تسليط الضوء على اسهامات رجال الأمن واللجان الشعبية والتضحيات التي يقدمونها في سبيل إرساء دعائم الامن والاستقرار.

من جانبه استعرض مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد دكتور محمد القاعدي النشاطات والجهود التي تبذلها الإدارة العامة في العمل الإعلام الأمني وكذا الجانب التوجيهي.

 

وكان المفتش العام ناقش مع العاملين في الإدارة العامة للتوجيه والعلاقات عدداً من القضايا المتعلقة بعمل الإدارة مستمعاً إلى أرائهم وملاحظاتهم.

مقالات ذات صلة