فعاليات متنوعة في عدة محافظات تنديدا بموقف الأمم المتحدة

[مأرب برس|14/يونيو/2016م] – تستمر الفعاليات المتنوعة والوقفات المنددة بمواقف الأمم المتحدة في مختلف المحافظات والمناطق اليمنية، منذ قيام الأمم المتحدة بإزالة السعودية من القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال في اليمن.

ففي الحديدة، نظم أطفال المحافظة وقفة عبروا خلالها عن استنكارهم وخجلهم لمواقف الأمم المتحده وقراراتها المخزية بشطب النظام السعودي من القائمة السوداء، معتبرين أنه لم يعد للأمم المتحدة من عمل إنساني إلا جمع الأموال وبيع الضمير الإنساني والمتاجرة بمئات الأطفال الذين يقتلوا دون أدنى مبرر.

وإلى محافظة ذمار حيث عقدت قبائل قرية عمد بمديرية عنس لقاءً قبليا موسعا نددوا فيه بموقف الأمم المتحدة، وما صدرمنها مؤخرا من إنزال دول العدوان وعلى رأسها المملكة العربية السعودية من القائمة السوداء.

وقام مجموعة من أطفال مديرية عنس بمحافظة ذمار بالتبرع لما تسمى الأمم المتحدة، حيث عبر الأطفال عن سخطهم لما حصل من قبحها وامتهانها لدمائهم الشريفه والطاهرة.

وفي محافظة حجة في يوم الجمعة التاسع من شهر رمضان العام الماضي شن طيران العدوان السعودي الامريكي غاراته  الحاقدة على مدينة المحابشة  أثناء أداء صلاة الجمعة  مستهدفا حصن الشرف التاريخي ومدرسة الأمين ومسجدا ومنزل أحد المواطنين مخلفا 4 شهداء بينهم طفل و 18 جريحا بينهم 8 نساء.

وردّاً على الكذبة التي أوردتْها قناةُ العربيةِ التابعة ِللنظامِ السعوديِّ بشأنِ المستشفى الجمهوريِّ بمحافظةِ صعدة نظمَ الصحيونَ في المحافظة وقفة احتجاجية في المستشفى تنديدا واستنكارا لما يروّج لهُ إعلام العدوان.

مقالات ذات صلة