لقاءات قبلية في مديريات عمران تلبية لداعي النكف وإعلانا للنفير العام

أكدت لقاءات قبلية بمديريات حرف سفيان وقفلة عذر والعشة محافظة عمران اليوم، النكف القبلي لنصرة آل سبيعيان إزاء ما تعرضوا له من جريمة بشعة من قبل مليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بمأرب.
واستنكرت اللقاءات، الجريمة التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات. معتبرين جريمة المرتزقة بحق آل سبيعيان، تكشف السقوط الأخلاقي للمرتزقة وانتهاكاً سافراً للأعراف القبلية.

وأشارت إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر المؤزر ودحر الغزاة والمحتلين من الأراضي اليمنية المحتلة.

ودعا بيانات صادرة عن اللقاءات كافة القبائل الوقوف صفاً واحداً والتأهب والجهوزية لوضع حد لجرائم العدوان وإسقاط مخططاته ومشاريعه وطرده من تراب الوطن.

وأكدت البيانات استمرار الصمود والتلاحم والمضي في رفد الجبهات والتحشيد وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته وإسقاط المشاريع التي تهدد النسيج المجتمعي.
من جهته لبى أبناء وقبائل مديرية السود بمحافظة عمران داعي النكف القبلي بوقفة احتجاجية مسلحة .

واستنكرت قبائل السود خلال والوقفة المسلحة بحضور مدير عام المديرة جهاد الحيدري وقيادة المديرية والمشايخ، جريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في محافظة مأرب مؤكدة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

ودعا بيان صادر عن الوقفة كافة قبائل اليمن إلى النفير العام لدحر الغزاة والمحتلين ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

وحمّل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني منذ أكثر من خمس سنوات.

مقالات ذات صلة