مناقشة تدخلات وبرامج منظمة أدرا في حريب القراميش بمأرب

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء ضم وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالخالق الشريف، تدخلات وبرامج منظمة أدرا في حريب القراميش.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة محمد الشعاب ومدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان وممثلي منظمة أدرا، الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وتطرق الاجتماع بحضور نائب مدير أمن المحافظة محمد الهادي وأمين محلي المديرية ذياب محمد ذياب ومدير الصحة بالمديرية محسن ربيح ومدير المشروع الصحي عبدالكريم الوزان،  إلى الإشكاليات التي تعترض تنفيذ المشروع الصحي بالمديرية الممول من منظمة أدرا وسبل البحث عن معالجات لبدء العمل في المراكز الصحية، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

وفي الاجتماع أكد الوكيل علوان استعداد السلطة المحلية تسهيل عمل فريق المشروع الصحي وتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل والتنسيق المتواصل لما من شأنه تحقيق المشروع لأهدافه في خدمة المرضى والمواطنين.

من جانبه استعرض مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية آلية العمل المقترحة للمشروع وجهود الاستفادة منه في مجالات الدواء والغذاء.

مقالات ذات صلة