لقاءات قبلية في جبلة وريف إب وفرع العدين تنديداً بجرائم العدوان وحصاره وتحشيدا للجبهات

أقيمت اليوم الثلاثاء عدد من اللقاءات والوقفات القبلية المتفرقة في عدد من المديريات بمحافظة إب، تنديداً بجرائم العدوان وحصاره.

ففي عزلة الثوابي بمديرية جبلة أقيم لقاء قبلي موسع للتحشيد والتعبئة العامة، أكد المشاركون فيه أن ما ارتكبه العدوان من جريمة مروعة في حجة وقبلها الجريمة البشعة لمرتزقته من مليشيات حزب الإصلاح بحق أسرة آل سبيعيان بمأرب، تحتم على كل أحرار هذا البلد زيادة التحشيد ورفد الجبهات.

 

وأكدوا خلال بيان صادر عن اللقاء أن احتجاز ناقلات المشتقات النفطية في البحر والتقطع لناقلات الغاز بمارب تعد جرائم حرب ضد الإنسانية، منددين بالصمت الأممي والتواطؤ الفاضح إزاء هذه الجرائم.

 

وفي سياق متصل، نُظم في المربع الشرقي لمديرية ريف إب (عزلتي ريمان والموية) لقاء قبلي في إطار جهود التحشيد والتعبئة نحو الجبهات ردا على تصعيد قوى العدوان ومرتزقته.

 

وأشاد المشاركون في اللقاء بالإنجازات العظيمة لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية واستهدافها للعمق السعودي وكذا انتصارات الجيش واللجان وتحريرهم لمناطق واسعة في البيضاء ومأرب.

 

وحيا بيان صادر عن اللقاء صمود وثبات الشعب اليمني واستمرارهم في تقديم قوافل الدعم بالمال والرجال إلى مختلف الجبهات، مؤكدين أن ما ارتكبه مرتزقة العدوان بحق أسرة آل سبيعيان في مأرب جريمة يندى لها جبين كل حر في هذا البلد وتستوجب النكف لتحرير ما تبقى من مأرب.

 

وفي مديرية فرع العدين أقيم لقاء موسع لعزل المزاحن وبني يوسف والمسيل، جدد المشاركون فيه العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالثبات على الموقف والوفاء لكل التضحيات والاستمرار في الدفع بالمقاتلين إلى الجبهات.

 

وندد البيان الصادر عن اللقاء بحصار العدوان واحتجاز المشتقات النفطية والإعمال الإجرامية لمرتزقة العدوان بمأرب المتمثلة بالتقطع لناقلات الغاز واستهداف آل سبيعيان وتدمير وحرق منازلهم في وادي عبيدة.

 

ودعا بيان صادر عن اللقاء كافة أبناء المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام إلى الالتزام بالتوجيهات القاضية بمنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس ومواكب التشييع ومختلف المناسبات، مطالبين باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يخالف هذه التوجيهات الحكيمة والنافعة.

مقالات ذات صلة