خبت المحويت تقيم وقفة غضب تنديداً بجريمة آل سبيعيان

نظمت قبائل وأعيان مديرية الخبت بمحافظة المحويت، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة تنديداً بجريمة أسرة آل سبيعيان في محافظة مأرب وتأكيداً للنفير والنكف القبلي في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وفي الوقفة التي حضرها مدير المديرية العقيد غمدان العزكي، ومشائخ ووجهاء الخبت أكد المشاركون في الوقفة على أهمية التفاعل الجاد والمسؤول إزاء جريمة مرتزقة العدوان بحق أسرة آل سبيعيان في مأرب.

 

وشدد الواقفون على ضرورة التحرك المتواصل في رفد الجبهات بالمال والرجال وإعلان النكف القبلي لردع همجية مرتزقة العدوان، داعين أحرار البلد إلى مضاعفة الجهود ودعم المرابطين لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

وأوضح مشائخ ووجهاء الخبت بمحافظة المحويت أن جريمة قتل سبعة من أسرة آل سبيعيان تأتي ضمن الجرائم البشعة للعدوان ومرتزقته، لافتين إلى أهمية تجسيد التلاحم في مناصرة آل سبيعيان وكل معتدى عليه من قبائل اليمن.

 

وأكد المشاركون أن العمل الإجرامي للمرتزقة لن يزيد قبائل اليمن عامة وقبائل الخبت خاصة إلا استمراراً في رفد الجبهات رفضاً للمشروع التدميري.

 

وخرجت الوقفة ببيان إدانة واستنكار لاعتداءات العدوان ومرتزقته بحق الأبرياء، معلناً النكف القبلي والنفير العام لردع العدوان ومرتزقته.

مقالات ذات صلة