أحزاب المشترك تدين جريمتي العدوان في الجوف وحجة

أدانت أحزاب اللقاء المشترك جريمة العدوان التي أقدم عليها يوم امس الأربعاء، مع سبق الإصرار والترصد في قرية المساعفة بحزم الجوف مستهدفا حفلا للنساء والأطفال أودى بسقوط العشرات  من الشهداء والجرحى والتي تأتي عقب يومين من ارتكاب جريمة مماثلة بحق النساء والأطفال في مديرية وشحة بمحافظة حجة.

 

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك في بيان لها أن إصرار العدوان في ارتكاب المزيد من الجرائم يأتي على إثر هزائمه ومرتزقته المتتابعة في جبهات القتال، وفشله الذريع في تدمير القدرات النوعية للجيش واللجان الشعبية من الصواريخ الباليستية وسلاح الجو المسير التي يدعي تدميرها مرارا وتكرارا.

 

 

 

واعتبرت هذا الجرائم الجبانة بحق الأطفال والنساء دليل وشاهد يؤكد استمرارية مسلسل إجرام قوى العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي لا يكف عن الإقدام عليها بتواطؤ من قبل المنظمات الدولية والإنسانية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة التي تغض الطرف على الدوام عن تلك الجرائم بشكل واضح وفاضح.

 

 

 

أحزاب المشترك حمّلت قوى العدوان تبعات هاتين الجريمتين وما سبقهما من جرائم، مؤكدة أنها لن تسقط بالتقادم، داعية الى الرد عليها في العمق حتى تكف عن ممارساتها الطائشة والغير مسؤولة.

مقالات ذات صلة