أبناء عزلة أنامر أعلى بإب ينددون بجرائم العدوان في الجوف وحجة ومأرب

ندد أبناء عزلة أنامر أعلى بمديرية جبلة محافظة إب بجريمتي العدوان في الجوف وحجة والجريمة النكراء التي ارتكبتها مليشيات الإصلاح بحق آل سبيعيان.
وأعلنوا في لقاء قبلي مسلح حضره المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة أشرف المتوكل، النفير العام والتحشيد إلى جبهات القتال ردا على هذه الجرائم البشعة التي استهدفت النساء والأطفال.

وطالبوا في بيان صادر عن اللقاء كل حر وشريف في هذا البلد لازال في بيته أن يتجه إلى الجبهات لمقارعة هذا الإجرام والإرهاب الذي يمارسه العدوان ومرتزقته.

وأشادوا بالضربات الحيدرية المسددة التي تقوم بها القوة الصاروخية والطيران المسير إلى العمق السعودي، داعيين الجيش واللجان إلى سرعة استكمال تحرير ما تبقى من محافظة مأرب.

وبدوره شدد اليوسفي في كلمته على ضرورة أن يستشعر كل فرد في هذا البلد مسؤوليته الدينية والأخلاقية والوطنية وينظر لما يدور حوله في المحافظات المحتلة وما يرتكبه العدوان من جرائم وحصار ويتحرك على ضوء ذلك إلى الجبهات تحرك الواعي والحريص.

وأهاب بالجميع التقيد بتوجيهات القيادة فيما يتعلق بمنع إطلاق النار في المناسبات وخلال مواكب تشييع الشهداء.

من جهته أشار الوكيل المتوكل إلى أن أبناء محافظة إب كانوا ولازالوا مع الوطن وضد العدوان ومستمرون بالصمود والتحشيد إلى الجبهات، داعيا كل الراغبين في الالتحاق بالجيش واللجان الشعبية إلى تسجيل اسمائهم للتوجه نحو الجبهات والمساهمة في تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة