تفقد أحوال الجرحى بمستشفى القوات الخاصة بصنعاء

تفقدت قيادات من المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان ومجلس التلاحم القبلي وعدد من المشائخ، اليوم أحوال الجرحى بمستشفى القوات الخاصة بصنعاء.

واستمع الزائرون من إدارة المستشفى والكادر الطبي، إلى إيضاح عن الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن.

واعتبرت قيادات المكتب السياسي لأنصار الله والأحزاب المناهضة للعدوان والمشائخ، زيارة الجرحى أقل واجب عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته .. متمنين للجرحى الشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم في صحة وعافية.

وأشادوا بجهود إدارة مستشفى القوات الخاصة والكوادر الطبية في الإعتناء بالمرضى بصورة عامة والجرحى بشكل خاص .. حاثين على مضاعفة الجهود لضمان تقديم الرعاية الصحية المثلى لهم.

ونقلوا للجرحى تحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وقدموا لهم هدايا رمزية تقديراً لتضحياتهم في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لقيادات المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان على هذه الزيارة .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى ميادين العزة للدفاع عن الوطن بعد تماثلهم للشفاء.

مقالات ذات صلة