وقفات احتجاجية وامسيات رمضانية في عدد من محافظات الجمهورية

[مأرب برس|17/يونيو/2016م] – محافظات – تقارير – أقيمت في مقبنة وموزع أمسية رمضانية، حيث تخلل الأمسية عدد من الفقرات الدينية فيما تطرقت بعض المشاركات إلى عظمة هذا الشهر الكريم الذي أنزل فيه القرآن، وأكد الحاضرون على قدسية الجهاد في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

كمانظم القسم الثقافي لانصار الله ومكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عمران أمسية رمضانية تحت شعار استمرار التعبئة العامة والحشد الشعبي ضد العدوان السعوأمريكي.

ونفذ أهالي عزلة حجاج بمديرية جبن التابعة لمحافظة الضالع وقفة سخط لاستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وشعبه.

تتفاقم الأوضاع الإنسانية للنازحين خصوصا. في شهر رمضان في ظل استمرار الحصار قصتين لاسرتين نزحتا من حرض الى عبس بفعل العدوان الغاشم  وهما رغم الفقر والمعاناة كانتا كانتا مثالا للصمود والصبر.

ونظم ابناء ومشائخ ووجهاء عزلة الجبل اﻷسفل يومنا هذا لقاءً قبلياً موسعاً بقرية الهيجة اكدوا فيه جاهزيتهم لمواجهة العدوان السعودی اﻷمريكي ورفضهم ﻷي تسوية تفرض علی اليمن من اﻷمم المتحده من غير توافق وطني وسيكون مصيرها مصير القرار اﻷممي 2216 الذي شكل عقبة امام الحلول السياسية.

وخرج أبناء مديرية رداع في وقفة احتجاجية استنكارا لقرارات الأمم المتحدة واسحب قرار ادراج مملكة العدوان في القائمة السوداء في قتلها لاطفال اليمن حيث قدم لها أطفال رداع التبرعات مستنكرين ارتهانها للمال السعودي.

وإستنكرَ أبناءُ محافظة ِالجوف جرائمَ المرتزقةِ بحقِّ الأطفالِ والنساءِ، مؤكدينَ بأنَّ الجرائمَ ضدَّ المدنيينَ لن تزيدَهم إلا إصراراً في مواجهةِ العدوانِ والمرتزقة.

 

 

مقالات ذات صلة