نفير عم في مذيخرة وريف إب ردا على جرائم العدوان واحتجاز المشتقات النفطية

أقيم في مديرية مذيخرة بمحافظة إب لقاء قبليا موسعا لإعلان النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والرجال ردا على جرائم العدوان الأمريكي السعودي الوحشية ردا على جرائم العدوان ومرتزقته والاستمرار في احتجاز سفن المشتقات النفطية .

 

وأكد المشاركون أن التضحية والفداء لهذا الوطن لن تتوقف إلا بالنصر وتحقيق الكرامة ودحر المعتدي والمحتل من أراضي الوطن… مشددين على أن استمرار جرائم العدوان واحتجازه لسفن المشتقات النفطية تستوجب من كافة أبناء الشعب التحرك الصادق والواعي للانتصار لمظلوميتهم وافشال مخططات هذا العدوان الرامية لتقسيم البلد ونهب ثرواته .

 

ولفت المشاركون إلى أن الانتصارات التي تتحقق في كافة الجبهات جعلت قوى العدوان تقف عاجزةً أمام قوة وشجاعة هؤلاء الأبطال من الجيش واللجان ما دفعهم  لقصف المدنيين العزل بهذه الوحشية التي تدل على تدني أخلاقي كبير .

 

إلى ذلك أكد أبناء عزل بريف إب خلال لقاء قبلي موسع استعدادهم للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.. مشددين على أهمية التحرك في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وما نتج عن هذا التحرك من عزة وشموخ وكرامة في شتى المجالات .

 

وأوضحوا أن العدوان بجرائمه البشعة يزيد الشعب إصرارا على المواجهة وقطع ايادي العمالة والاحتلال .. داعين إلى رفد الجبهات بالرجال والمال.

مقالات ذات صلة