مجلس التلاحم القبلي يعقد اللقاء البرلماني الشوروي الأول

ناقش اللقاء البرلماني الشوروي الأول الذي نظمه اليوم بصنعاء مجلس التلاحم الشعبي القبلي، نتائج اللقاء التشاوري لمشايخ وحكماء اليمن وتعزيز وتوحيد الجهود القبلية الشعبية والبرلمانية والشوروية لبناء الوطن والدفاع عنه.
واستعرض اللقاء آلية وبرنامج العمل الميداني لأعضاء كتلتي مجلسي النواب والشورى ضمن برامج مجلس التلاحم القبلي بما يعزز جهود الحشد والتعبئة ورفد الجبهات وتقوية عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

و في اللقاء أكد رئيس مجلس التلاحم الشيخ ضيف الله رسام أهمية دور أعضاء مجلسي النواب والشورى وجهودهم في الحفاظ على وحدة الوطن أرضا وإنساناً.

وأشار إلى أهمية اللقاء في استعراض نتائج اللقاء التشاوري القبلي لمشايخ وحكماء اليمن المنعقد الخميس الفائت وترجمتها على أرض الواقع.

وتطرق الشيخ رسام إلى جهود مجلس التلاحم القبلي في إطار تنفيذ وثيقة الشرف القبلية عبر مسارات التحشيد والتعبئة والتنسيق وتنظيم وترتيب عمل المجلس بالمحافظات والمديريات وصولاً إلى تحقيق صلح عام بين مختلف القبائل.

وشدد على أهمية تكامل الجهود بين مجالس التلاحم والنواب والشورى لمواجهة صلف العدوان وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ أكثر من خمس سنوات، فضلاً عن ما يفرضه من حصار واحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

مقالات ذات صلة