أمانة العاصمة تسير قافلة عيدية دعماً للمرابطين في الجبهات

سيّر أبناء أمانة العاصمة اليوم، قافلة عيدية غذائية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويوم الغدير تحت شعار “وانصر من نصره “.

تحتوي القافلة على مواد غذائية متنوعة وأغنام وأبقار ومبلغ مالي يصل إلى 140 مليون ريال منها 40 مليون ريال مشاركة من الهيئة النسائية بالأمانة.

 

وخلال تسير القافلة بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية والقائم بأعمال وزير السياحة، أكد أمين العاصمة حمود عُباد استمرار العطاء والبذل دعماً ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات الدفاع عن الوطن.

 

وأشاد بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها الأبطال المرابطين في الجبهات وأهمية دعمهم حتى تحقيق النصر.

 

وثمن عضو مجلس الشورى خالد المداني دعم وعطاء أبناء الأمانة المستمر للمرابطين في الجبهات، مشيراً إلى أن القافلة ليست الأولى فقد سبقها العديد من القوافل دعماً لرجال الرجال في مختلف الجبهات.. مشيداً بمساهمة رجال المال والأعمال والتجار والهيئة النسائية وأحفاد بلال وكافة أبناء العاصمة في تجهيز هذه القافلة.

 

من جانبه أكد وكيل الأمانة المساعد عبد الوهاب شرف الدين ومدير مديرية الثورة محمد الدرواني، أن القافلة المقدمة من أبناء كافة المديريات رسالة واضحة للعدوان بعظمة الشعب اليمني وثباته وصموده في وجه العدوان للعام السادس على التوالي.

 

وأكد بيان صادر عن القافلة وأبناء العاصمة استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تطهير كل شبر في أرض الوطن من دنس المحتلين والغزاة ومرتزقتهم.

 

واستنكر البيان ما قام به النظام السعودي من جريمة بحق المقدسات والإسلام والمسلمين بمنع أداء فريضة الحج، داعياً الأمة الإسلامية لاتخاذ مواقف رادعة ضد هذا النظام العميل الذي عطل الحج خدمة لأعداء الإسلام.

مقالات ذات صلة