مدير مكتب حقوق الإنسان بصعدة : جريمة طلاب ضحيان شاهد على إفلاس العدوان وهمجيته وعدوانيته

قال مدير مكتب حقوق الإنسان بمحافظة صعدة علي المتميز إن الجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان الامريكي السعودي تجسد صورة واضحة لهذا العدوان وتجرده عن كل القيم والاعراف الدولية والانسانية .

 

وأشار المتميز في تصريح لموقع أنصار الله أن الجريمة تدل على تمادي العدوان وعبثيته واجرامه على مرأى ومسمع من دول العالم الذي يغض الطرف عن كل ما يرتكبه هذا العدوان بحق أبناء اليمن وهي شاهد من الشواهد الحية على افلاس العدوان وهمجيته وعدوانيته .

 

وأوضح ان المنظمات والهيئات الدولية لم يتعدَ موقفها من بيانات خجولة تطالب بإجراء تحقيق مستقل كهروب من تحمل المسؤولية واعطاء المجرم فرصة اخفاء الأدلة والحقائق عن هذه الجريمة وهذا يعد تنصلا خطيرا عن المسؤولية وتماهيا مع العدوان في جرائمه بحق أبناء اليمن ومؤشر خطر ينذر بابتعاد عن الأهداف والمبادئ التي أنشئت من اجلها هذه المنظمات .

 

وحذر المتميز من انزلاق المنظمات والهيئات الدولية وعلى رأسها الامم المتحدة في التغطية والتستر على جرائم العدوان والخضوع لارادة دول العدوان وعلى رأسها امريكا والسعودية وهو ما ظهر مؤخرا من خلال اسقاط السعودية من قائمة العار التي تضم قتلة الاطفال في ظاهرة غير مسبوقة أظهرت زيف وكذب يافطات هذه المنظمة وما تدعيه من حمايتها لحقوق الانسان في العالم .

مقالات ذات صلة