محافظ مأرب يتفقد أحوال المواطنين في مديرية رحبة

تفقد محافظ مأرب علي محمد طعيمان وعضو مجلس الشورى يحيى النمس الشريف، اليوم أحوال المواطنين في عدد من المناطق والقرى المحررة مؤخراً في مديرية رحبة.

واطلع المحافظ طعيمان على جهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع العامة ومعاناة المواطنين جراء استمرار قصف العدوان للأسواق والطرق والقرى المأهولة بالسكان.

وخلال الزيارة الميدانية ناقش المحافظ طعميان في لقاء ضم عدداً من المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية من أبناء قبيلة مراد في مديرية رحبة، احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأكد محافظ مأرب اهتمام السلطة المحلية بأبناء مديرية رحبة، نظرا لما عانته من الحرمان والتهميش خلال السنوات الماضية في ظل سيطرة قوى العدوان .. مشددا على سرعة تفعيل المرافق الخدمية المتوقفة.

وبين أن السلطة المحلية ستعمل على إعداد مصفوفة للاحتياجات الطارئة للمديرية، تمهيدا لرفعها للجهات المختصة للعمل على توفير الخدمات الضرورية للمواطنين وخصوصا في مجالات الصحة والمياه والإغاثة الإنسانية.

ولفت المحافظ طعيمان إلى أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار، والتعاون مع الأجهزة الأمنية في ضبط خلايا العدوان وأصحاب الجرائم ..داعيا المغرر بهم للإستفادة من قرار العفو العام والعودة لمناطقهم، بدلا من استغلالهم من قبل العدوان ومرتزقته.

من جانبهم استعرض مشائخ ووجهاء مديرية رحبة القضايا والمواضيع التي تهم المواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في عمليات تحرير المحافظة ومواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة