قافلة دوائية من مديرية العدين بإب للمرابطين في الجبهات

سيرت مديرية العدين بمحافظة إب، اليوم الأحد، قافلة دوائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف .

 

وخلال تسليم القافلة أشاد المسؤول الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي بمواقف أبناء ووجهاء العدين ووقوفهم مع المجاهدين وثباتهم وصمودهم ضد العدوان ، مشيرا إلى أن تزامن هذه القافلة مع الذكرى السادسة لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة هو تأكيد على المضي في درب هذه الثورة واستمرارها حتى تحقيق كامل أهدافها .

 

بدوره أوضح جبران باشا وكيل المحافظة المساعد أن هذه القافلة هي أقل ما يمكن أن يقدم للمرابطين في الجبهات المدافعين عن حياض هذا الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه وكرامته .. مشيرا إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة من مديرية العدين وسيتبعها قوافل من الرجال للالتحاق بالجبهات والمشاركة مع أبطال الجيش واللجان في تحرير كل شبر من دنس العدوان ومرتزقته .

 

وحيا مسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى دعم أبناء العدين وسخاءهم بهذه القافلة من الدوائية للمرابطين .. مؤكدا أن قوافل العطاء من أبناء ومديريات هذه المحافظة مستمرة دون انقطاع حتى تتحرر كامل الأرض اليمنية ويكتب الله النصر لليمنيين على قوى العدوان وأذيالهم .

 

حضر تسليم القافلة نائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ومسؤول التعبئة والتحشيد بإب العقيد عبدالله حامس الوائلي ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة .

مقالات ذات صلة